-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

أهم النباتات الخضر التي تحارب الخلايا السرطانية

أهم النباتات الخضر التي تحارب الخلايا السرطانية

أهم النباتات الخضر التي تحارب الخلايا السرطانية

ـ الخس: 
ملين ومسكن ومهدئ ومقو للجنس يقول الامام علي بن ابي طالب (رضي الله عنه) كلوا الخس فانه يورث النعاس، ويهضم الطعام وقد وجد أن بذور الخس لها الفاعلية على وقف خلايا سرطان المعدة والرئة والقولون.

ـ السبانخ: 
يحتوي نسبة عالية من الحديد واليود والكالسيوم والزنك والنحاس والصوديوم والفسفور والمنغنيز، وفيتامينات أ، ب، س، ك،
وحامض الفوليك. تتركز في جذور السبانخ الصابونيات.
كما يعالج انيميا الدم، وخفض سكر الدم ويفتح الشهوة الجنسية، ومقو للقلب ومنظف للجهاز الهضمي فهو بجد مكنسة الأمعاء والمعدة وهو ايضا موقف لخلايا سرطان الرئة والبنكرياس.

ـ الجرجير: 
يحتوي على  فيتامين أ، ب، س، أملاح اليود والكبريت والحديد والفوسفور.
يزيد في الطاقة الجنسية للرجل، مدرر، لعلاج تساقط الشعر، لعلاج الآلام الروماتزمية
 يقول عنه الأنطاكي يحلل الرياح ويدفع السموم ويهيج الشهوة جدا ويخصب وهناك مثل يقول لو علمت المرأة بفوائد الجرجير لزرعته تحت السرير .  يستعمل الجرجير للقضاء على خلايا سرطان الرئة.

ـ الكرفس: 
0.1% تشتمل (ليمونين، سيلينين، سيدانوليد)، بروتين 0.9%، سكريات 4%، الياف1.5%، فيتامينات C,B6، عناصر غذائية هي (بوتاسيوم وصوديوم والكالسيوم والفسفور) 
الأثر الدوائي: لعلاج البول السكري، فقر الدم، الضعف العصبي والجنسي، مهدئ للجهاز العصبي المركزي، طارد للغازات. 
يوجد ثلاثة مكونات طبيعية من مركبات الفاتيو الصحية في بذور الكرفس وهي مركبات (مينثا-دي إينول، بيوتيل فثاليد، سيدانوليد) تعمل هذه المركبات على زيادة نشاط أنزيم الجوناثيوم الهام في الجسم والذي يتفاعل مع نوعية خطيرة من المركبات السامة التي قد تتواجد به، فيقلل من درجة سميتها ويسهل التخلص منها، مع العلم ان معظم المسببات الكيميائية للأورام تنتمي الى مثل هذه النوعية الخطيرة من المركبات السامة البذور ضد خلايا سرطان الرحم والجذور ضد خلايا سرطان الكبد 

ـ البقدونس:
يحتوي علي  فيتامينات أ و س  وعناصر غذائية كحديد والكالسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم واليود والنحاس والمنغنيز والكبريت.
كما يعالج النمش ، يساعد على الهضم ، يعالج التواء المفاصل
يعيد الشهوة للجنسين بعد انقطاع.  تستعمل الاوراق لتزين الطعام وتطيب الحساء، وفي بعض انحاء اوربا تطبخ أطراف النباتات وتسلق جذورها.وهناك خلطة تتكون من طحن بذور البقدونس مع العسل، ويؤخذ حجم ملعقة اكل واحدة مرة واحدة في الاسبوع فانه يقوي جنسياً الاوراق والبذور فعالة ضد خلايا سرطان الجهاز البولي والسرطانات النسائية .
 - الهليون:
الفعال الجذور والنموات الحديثة والسيقان الشحمية المواد الفعالة بروتينات من اكثر الخضراوات احتواء على البروتينات و فيتامينات من اكثر الخضراوات احتواء فيتامينات أ، ب1، ب2، س،
ومن العناصر الغدائية بوتاسيوم وكالسيوم
تفتيت الحصى، معرق ومدر للبول وعلاج الصفراء، وامراض الكبد، مقوي للجنس بحيث يسمى (الشهوة) الجذور لوقف نمو خلايا سرطان الكبد.

ـ القرنبيط :
يحتوي على  بروتين، كاربوهيدرات، ومن عناصر غذائية (الفوسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكبريت واليود والبورون وفيتامينات  أ، ب، س، د، 
يقضي على الائم للجروح، قاتل لدود الامعاء، مانع للصداع، منقي الكلى والمثانة، مكافح للسمنة، مهدئ للنفس، مقوي للعضلات
بروتين القرنبيط يحتوي على مادة الكولين والميتونين التي تمنعان تشكيل الكوليسترول وتصلب الشرايين وتقوية الاعصاب يحتوي على مادة مقاومة للتأكسد تسمى السولفورافان تقي من سرطانات القولون والمستقيم والمثانة والثدي وعنق الرحم والمريء والحنجرة والمعدة والرئة والبروستات . 

ـ البروكولي :
يحتوي على  السولفورافان، المعادن والفيتامينات وبروتين غني جدا بابوفلافونيدات وغني بالمواد المضادة للاكسدة، و يحمى من الازمات القلبية، يعالج الاضطرابات الجلدية، ويحمى الجلد من الاشعة فوق البنفسجية ويقوى مناعة الجسم  وللرشاقة والصحة  ويقوى العظام ويعالج مضاعفات السكرى.
له مادة السولفورافان  الموجودة في البروكلي يتم إفرازها من مركب الغلوكورافين  الذي تتواجد داخله، حيث تحارب الخلايا السرطانية .
يخفض الاصابة بسرطانات القولون والمستقيم والمثانة والثدي وعنق الرحم والمريء والحنجرة والمعدة والرئة والبروستات و يسرع عملية إزالة الأستروجين من الجسم . 

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019