-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

أطعمة تجعلك تبدو أصغر بالعمر

 أطعمة تجعلك تبدو أصغر بالعمر

 أطعمة تجعلك تبدو أصغر بالعمر

ضغوطات الحياه ومسؤوليات الحياة والهموم تجعلك تشعر بإنك اكتسبت عمرا أكبر، ولذلك هناك عدد من الاطعمة التى يمكن من خلالها أن تحافظ على صحتك وتجعلك تبدو أصغر عمرا .

كتبت - أميرة مصطفى :

التفاح :

التفاح أحد الفواكه الأكثر شيوعًا في العالم، كما أن فوائد التفاح عديدة ولا تعد ولا تحصى، حيث أن التفاح مملكة كاملة من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم، حبث إنه مفيد لصحة القلب، الامساك، السرطان، نقص الوزن، هشاشة العظام ومرض السكر.

بذور الكتان:

تعتبر بذور الكتان علاجا جيدا لكثير من المشكلات المعوية والصدرية ، والامساك وقرحة المعدة والاثني عشر وحصوات والتهابات الجهاز البولي، وهو مفيد لمرضى القلب والسكر ووالأورام السرطانية، ويستخدم أيضا لتساقط الشعر وتغذية البشرة، وذلك لاحتوائة على أغنى المصادر النباتية و هى الأوميجا.

السلمون:

يعد سمك السلمون من الاطعمة الغاية فى الاهمية لاحتوائه على كمية كثيرة من الأوميغا 3، فإنه يقل من خطر الاصابة بمرض الزهايمر، وهشاشة العظام، وصحة العين .

زيت الزيتون:

زيت الزيتون له فوائد عديدة: فإنه يسهم في الوقاية من مرض شرايين القلب وارتفاع كوليسترول الدم، وارتفاع ضغط الدم ومرض السكر والبدانة، كما أنه يقي من بعض السرطانات، وذلك لاحتوائه على الدهون الأحادية غير المشبعة .

الفاصوليا الحمراء:
تعتبر الفاصوليا الحمراء من البقوليات، حيث وتحتوي علي قيمة غذائية عالية لاحتوائه علي حمض الفوليك و الألياف التى تساعد على صحة القلب والأوعية الدموية.
الجوز:

يعتبر الجوز من النباتات الغنيّة بالمواد المغذّية لاحتوائها على بالأوميغا 3، والتى تساعد تقوية المناعة و أمراض القلب والشرايين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى  - هو وهي

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019