-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

وصفات طبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة


هناك بعض العلاجات المنزلية البسيطة  من شأنها أن تساعد في تقوية و  تكثيف وتطويل الشعر بشكل فعال وسريع أفضل من العلاجات الكيميائية التي يلتجأ اليها أغلب النساء وذالك بحثا عن نتائج فورية  والتي تسبب بعد مرور الوقت في انعكاسات سلبية, وسنقدم إليك بعض العلاجات المنزلية المدهشة التي سوف تساعدك في تطويل وتكثيف وتقوية شعرك:

وصفة الجرجير:
نطحن حزمة من الجرجير ونخلطها مع نصف كوب من  زيت الزيتون ونستعمل هذه الخلطة باستمرار على الشعر لتطويل الشعر وزيادة كثافته وقوته.

وصفة الصبار وزيت الزيتون: 
نخلط كوبا من من زيت زيتون مع نصف كوب من زيت الخروع مع بعض قطرات من عصارة أوراق الصبار ونمزج هذه المكونات جيدا  وندهن بها فروة الرأس مرتين أو ثلات في الأسبوع لتطويل الشعر.

وصفة البيض:
نخلط بياض بيضة واحدة مع نصف كوب من الزبادي ونستخدم  الخليط على الشعر لمدة  خمسة عشر  دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالشامبوان.

وصفة الخل:
نشطف الشعر بالخل بعد غسله لأنه يعمل على  تنظيف الشعر و تقوية جذور الشعر، مما يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.

وصفة العسل:
نخلط ملعقة كبيرة  من العسل مع بضع قطرات من عصير الليمون. نستخدم الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف جيًا بالماء الفاتر.

وصفة حليب جوز الهند:
نضع كمية كافية من حليب جوز الهند على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر, يعمل حليب الجوز على تطويل وعلاج تساقط الشعر وذالك لكونه غني بالبروتينات والدهون الأساسية.

عصير البصل:
نضعه على الشعر لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعدها نقوم بشطفه مع شامبوان ويعتبر عصير البصل من أقدم علاجات تطويل وتكثيف الشعر لاحتوائه على الكبريت الذي يساعد في تعزيز نمو وتكثيف الشعر.

وصفة زيت الزيتون وبياض البيض والعسل: 
نضع بياض بيضة في وعاء ونضيف إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل، نخلط المكونات جيدا وتوصع على الشعر لمدة 15 دقيقة حتى تجف، بعدها  تشطف بالماء والشامبوان ، وذالك  مرة واحدة في الأسبوع إلى  الحصول على شعر طويل وكثيف وقوي.

وصفة زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت الزنجبيل: 
نقوم بتسخين زيت الزيتون مع زيت الخروع بكميات متساوية، ثم نضيف اليها بضع قطرات من زيت الزنجبيل، ندلك الخليط على الشعر ونتركه بين عشية وضحاها، ونغسله في صباح اليوم الموالي بالشامبو. وذالك مرتين في الأسبوع الى الحصول على شعر أطول وأكثر كثافة وقوة.

وصفة زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت إكليل الجبل: 
نمزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة شاي من زيت اللوز وزيت إكليل الجبل  يدلك المزيج على الشعر  قبل  نوم، ويغسل في الصباح اليوم الموالي.  وذالك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019