-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

أعشاب طبية لزيادة الوزن بسرعة

أعشاب طبية لزيادة الوزن بسرعة



الكزبرة:  تؤخذ ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكزبرة بعد الوجبات، كما يمكن إضافتها إلى السلطات  وتساعد الكزبرة في زيادة الوزن لأنها غنية بالحديد الذي يساعد الجسم النحيف على إنتاج كريات الدم الحمراء وتؤخذ الكزبر على هيئة مسحوق وتؤكل مع السلطات.
 الحلبة : يغلى كأس من الماء ثم يضاف إليه ما مقداره 3 جرامات من مسحوق الحلبة ويترك يغلي لحوالي دقيقة واحدة  ثم يصفى ويحلى بالعسل ويشرب بمعدل 3 مرات في اليوم ويستمر الشخص في الاستعمال حتى يحصل على الوزن المطلوب كما يفيد أكل الحلبة الخضراء كثيراً في زيادة الوزن كما أنها مفيدة في حالات الامساك لاحتوائها على قدر كبير من الألياف كما أنها فعالة في تخفيص مستوى الكولسترول في والسكر في الدم.
  البابونج: يعتبر البابونج فاتحا للشهية  ، ومع الاستعمال اليومي لتناوله  سوف تتضح تغييرات في وزنك, خصوصا شرب شاي البابونج يومياً يؤدي إلى زيادة الوزن في مدة زمنية قصيرة.
اليانسون  أو النافع باللهجة المغربية: يساعد على عملية الهضم الطريقة تؤخذ ملعقة من مسحوق اليانسون وتوضع فى كوب ثم يضاف اليه ماء مغلي ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يصفى ويشرب  بع تناول الفطور و بعد العشاء.
حب العزيز: يطحن  ويضاف إليه حلبة ومكسرات مثل اللوز والكاكاو  ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم لمدة اربعين يوما.
العرقسوس: يعمل العرقسوس على التخفيف من اضطرابات الجهاز الهضمي، ويعتبر فاتحا للشهية و من المكملات الغذائية المقوية لجهاز المناعة وهو مثالي لأولئك الذين لديهم جهاز المناعة ضعيف.


الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019