-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

أسباب اسمرار المناطق الحساسة



ماهي أسباب اسمرار المناطق الحساسة | وكيف أعالجها ؟ 
هناك العديد من النساء يعانين من مشكل اسمرار الأماكن الحساسة في الجسم مثل تحت الابط و بين الفخذين , حتى و ان كانت هذه المناطق غير مكشوفة إلى أنها تكون مزعجة و لا ترضي المرأة في البداية سنفسر أسباب الاسمرار ومن ثم سنعطي لك سيدتي وصفات و حلول لهذه المشكلة , و يجب الوثوق سيدتي بأن علاج هذه المناطق الحساسة من الجسم يفضل علاجها بوصفات طبيعية , من الطبيعي أن تكون المناطق الحساسة والبشرة تحت الإبطين أغمق من لون بشرة الجسم بدرجة أو درجتين في الوضع العادي، أما أكثر من ذلك فلا بد أن يكون هنالك خلل ما ، مثل : 

 
- عدم النظافة الشخصية، وخاصة في فترات الصيف وفي فترات الدورة الشهرية، يزيد من اسمرار المناطق الحساسة وتحت الإبطين، وتفادي ذلك يقلل من المشكلة.
- استخدام الملابس غير القطنية، والتي تولد حرارة جراء الاحتكاك تؤثر على لون البشرة ولا تمتص العرق.
- تفادي الأطعمة التي تحوي بهارات كثيرة، لكونها تزيد التعرق وتؤثر على البشرة، وكذلك الأطعمة التي تسبب حساسية وتنتج بثوراً تتحول إلى بقع غامقة مع مرور الوقت. وعدم علاجها بسرعة.
- بعض أنواع المراهم الطبية أو العلاجات تسبب اسمرار البشرة. 


إليك سيدتي اكثر من وصفة فعالة لعلاج مشكل اسمرار المناطق الحساسة : 
  الوصفة الأولى : 
- زيت اللوز , زيت الورد , ضعي كمية متساوية من كل زيت في زجاجة غامقة اللون , ضعي من الزيت كل يوم على المناطق الحساسة كدهان في الليل فقط .

الوصفة الثانية :
عصير الليمون , ملعقة من النشا , اخلطيهما و ضعيها على المنطقة المراد علاجها.


الوصفة الثالثة :
ملعقتين دقيق أبيض , ملعقتين ماء ورد , 2 ملاعق حنة بيضاء , ملعقة كركم , ملعقة زيت أركان , امزجي الكل و ضعيه في المنطقة التي يريدين علاجها, اتركيه لمدة 10 دقائق و اشطفي بالماء الفاتر .

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019