-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

كيف يمكن أن تشدّي بطنك دون جراحة


هل تعلمين أن بعض العمليات المخصصة للحصول على بطن مسطّح لا تعتمد على الجراحة؟ موقع أنوثة إختار اليوم من خلال
هذا المقال ان يلقي الضوء على أبرز عمليات شد البطن بدون جراحة لمساعدتك على الحصول على قوام رشيق ونحيف من دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات جراحية قد تترك آثارها على جسمك.
7 طرق لشدّ البطن بعد الولادة... هل جرّبتِ أياً منها؟
شد الجسم بالليزر
هذه الطريقة التي تساعدك في الحصول على بطن مسطّح وخالٍ من الدهون والترهلات، تقوم على الإستعانة بأشعة الليزر لشد الجلد والتخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن. وتعمل الأجزة المستعملة في هذه العملية على إصدار أشعة الليزر أو الأشعة ما دون الحمراء ويتم توجيهها إلى المنطقة المراد شدّها، ومن ثم يتمّ تمرير الجهاز على شكل تدليك بسيط للمنطقة.
وبهذه الطريقة تساهمين في التخلّص من الدهون المتراكمة ومن ثم شد الجلد، وذلك من خلال بناء طبقات جديدة من الكولاجين تساعد على تجديد الخلايا والحصول على جلد مشدود. 

تمارين شد البطن - الجزء الأعلى 
شد البطن بالفيزر 
هذه عملية أخرى تقوم على شد البطن من دون جراحة، وهي تقنية حديثة تقوم على حقن المواد المساهمة في تذويب الدهون في منطقة البطن، ومن ثم العمل على شد الجلد وبناء خلايا جلدية جديدة. ولإدخال هذه المواد إلى الجسم، يحدث الطبيب فتحات صغيرة لإدخال أنبوب الفيزر الذي يعمل على تفتيت الدهون، ومن ثم يتمّ إدخال الأنبوب لسحب الدهون المفتتة.
كما أن هذه المادة التي يتمّ إستعمالها في هذه العملية تعمل على تعزيز قدرة الجسم على تحفيز الكولاجين المسؤول عن شد الجلد وغنتاه بكميات كبيرة، والحصول بالتالي على بطن مشدود ومسطّح. 

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019