-->
صحتي حياتي صحتي حياتي

اخر المواضيع

جاري التحميل ...

وصفات طبيعيّة للتخلّص من الكرش

وصفات طبيعيّة للتخلّص من الكرش:

وصفات طبيعيّة للتخلّص من الكرش

خلطة الكمّون والقرفة:

إحضار ملعقتين صغيرتين من الكمون، ونصف ملعقة صغيرة من القرفة، وربع ملعقة كبيرة من الزنجبيل، ونصف حبّة ليمون، ثمّ خلطها مع بعضها في كأس من الماء المغلي، وتركها لمدّة يوم كامل، ثمّ شربها.

خلطة النعناع والزنجبيل الأخضر:

إحضار كميّات متساوية من الزنجبيل الأخضر، والنعناع، وقشر الرمان المطحون، والشاي الأخضر، ثمّ خلطها مع بعضها في إبريق من الماء المغلي، وينصح بشرب كوب منها صباحاً.

وصفة الليمون:

تقشير حبّة ليمون، ثمّ عصرها، وإضافة نصف لتر من الماء إليها، ثمّ شرب كأس منها كلّ يوم على الريق.

خلطة الشمر والليمون:

تقطيع حبة شمر، وغليها في نصف لتر من الماء، ثمّ عصر حبيتي ليمون ووضعها في نصف لتر آخر من الماء، ثمّ إضافة نصف ملعقة كبيرة من القرفة، ونصف ملعقة كبيرة من بذور الكمون إليه، ثمّ القيام بتصفية ماء الخليط، وإضافته إلى ماء الشمر، وبعدها يتم شرب كوب منه ثلاث مرات يومياً، وبالإمكان إضافة عصير الكمثرى أو التفاح. خلطة قشر البن وقشر الرمان المطحون:

إحضار كمية متساوية من قشر الرمان، وقشر البن، والنعناع الأخضر، وملعقتين صغيرتين من الكمون، وأخريين من الشاي الأخضر، ونصف ملعقة صغيرة من البابونج، وأخرى من الميرمية، ثمّ خلط جميع المكوّنات، ووضعها في الماء وغليها، وينصح بشرب كأس منها كل يوم.

وصفة القهوة والماء الدافئ:

إحضار ست ملاعق صغيرة من القهوة، وإضافتها إلى كأس من الماء، ويتم استخدامها قبل الاستحمام، بحيث يتم فرك منطقة الكرش بها لمدة عشر دقائق، ثمّ الاستحمام، وينصح المداومة على هذه الوصفة لمدّة شهرين، للحصول على نتائج مرضية.

الكلمات المفتاحية :

التعليقات



، اشترك معنا ليصلك جديد الموقع اول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصائيات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

صحتي حياتي

2010-2019